منتدى للبنات فقط
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بشرة نقية ونضرة دائماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 907
العمر : 22
S.M.S :


My SMS
لاتوجد رسائل


تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: بشرة نقية ونضرة دائماً   الجمعة أبريل 11, 2008 7:00 pm


تتطلب البشرة لكي تكون دائماً في أوج نضارتهاونقاوتها نصائح ومستحضرات تلبي حاجاتها وتغذيتها وتحميها من كل ما قد تتعرض له من عوامل ضارة تؤدي إلى إرهاقها وظهور التجاعيد فيها. مهما كانت نوعية بشرتك، اخترت لكِ هذه النصائح التي تحافظ على تألقها:

بشرتك والبهارات :
تفادي قدر الإمكان تناول البهارات والتوابل والمشروبات الساخنة جداً وخصوصاً إذا كانت بشرتك دهنية لأنها تزيد إفرازاتها الدهنية، كما يستحسن أن تلجئي إلى شرب الماء بكثرة للمحافظة على نقاء البشرة ونضارتها.

بشرتك والفيتامينات:بالإضافة إلى كريمات العناية وأصول العناية الصحيحة بالبشرة، تحتاج البشرة أيضاً إلى نظام غذائي سليم غني بالفيتامينات يؤمن لها كل ما تحتاج إليه. ومن الفيتامينات اللازمة لتألقها:

فيتامين A: الذي يمنح البشرة الحيوية والنعومة والانتعاش، وفي حال لاحظت جفاف بشرتك فهذا دليل واضح على نقص الفيتامين ِA. ويتوافر هذا الفيتامين في الجزر والمشمش والسبانخ والخضار الورقية.
فيتامين B : بكل أنواعه يساهم في المحافظة على إشراقة البشرة ونضارتها وشبابها، أما نقصه فيسبب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة فيها باكراً. ويتوافر الفيتامين B في الحبوب والبطيخ الأصفر (الشمام).
يعتبر فيتامين E : أساسي جداً للبشرة ونشاطها وشبابها، إذ يسبب نقصانه شحوب البشرة وفقدانها رونقها وتألقها بالإضافة إلى ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة فيها.
للحصول على الفيتامين E، الجئي إلى الصويا والزيتون والملفوف والبقدونس ودوار الشمس.
يساعد
فيتامين H: في عملية تجديد خلايا البشرة ومقاومة التجاعيد، وهو متوافر بكثرة في الحبوب والبندق واللوز والأرز.

بشرتك والتنظيف:
تنظيف البشرة هو أهم ما تحتاجين إلى معرفته عن أصول العناية بالبشرة، ومهما كانت نوعية بشرتك أو عمرك ينبغي أن تستعيني بمنظف لطيف يلائم نوعية بشرتك حتى لا يؤذيها أو يزيد أضرارها.
ويقوم هذا المنظف بإزالة المكياج والرواسب عن البشرة ويمنحها الانتعاش والحيوية.

بشرتك والمرطبات :كلنا نعلم أن استعمال المرطب المناسب للبشرة ضروري إذ يحافظ على توازنها الهيدروجيني ويرطبها ويزيد متانتها وطراوتها. لذا ننصحك أن تختاري مرطباً يلائم بشرتك تماماً مهما كانت نوعيتها مع مراعاة تبدل الفصول التي تتغير معها حاجات البشرة ومتطلباتها.

بشرتك ومستحضرات الوقاية :للمحافظة على شباب البشرة وتألقها من الضروري أن تستعيني بمنظف لطيف يلائم نوعية بشرتك حتى لا يؤذيها أو يزيد أضرارها.
ويقوم هذا المنظف بإزالة المكياج والرواسب عن البشرة ويمنحها الانتعاش والحيوية.

تحيــاتي ،،
م ن ق و ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cutiegirls.ahlamontada.com
فارسة الخيال

avatar

عدد الرسائل : 141
العمر : 24
S.M.S : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">لاتوجد رسائل</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بشرة نقية ونضرة دائماً   الثلاثاء أبريل 22, 2008 9:28 am

مشكوررررررررررررة على المعلومات القيمة والرائعة
يسعدني اول من رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشرة نقية ونضرة دائماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cutiegirls :: أقسام الأناقة والجمال والطهي :: منتدى الأناقة والجمال-
انتقل الى: